تجربتي مع حبوب 'priorin' لعلاج تساقط الشعر

1:03 م Unknown 8 تعليقات

السلام عليكم ..
مسيتو بالخير

تقريبا من 4 شهور لاحظت ان شعري بدا يتساقط اول شهر ماعطيته وجه بس حسيت ان تساقط يزيد اكثر وقررت ادور الحل



حاولت اعوض الفيتامينات عن طريق تغذيتي وكل يوم صرت اكل فواكه واكثر من اكل السمك واللحوم والخضار الورقيه بس ماشفت نتيجه مرضيه يعني يبيلها وقت  وجربت كمان استخدم الزيوت ومافادتني ابد ب التساقط  بس حسيت انها رطبت شعري وطولته شوي  .. واخر شي قررت اقص منه شوي وقصيته  < تهورت ..     ولافاد معه 😒💔   هنا خلاص قررت اروح المستشفى وسويت تحليل للغده وهيك  طلعت عندي سليمه ونسبه الحديد كويسه طلع كل شي تمام وعطاني الدكتور فيتامين مكمل غذائي  < اه لعب ف نومي سبب لي ارق وماكتشفت هالشي الا بعد اسبوع كامل منجد تعبت  ع طول تركته والحمدلله رجعت انام  هههههه  


صرت ادور ف قوقل وتجارب البنات وشفتهم يمدحون حبوب برايورين وكمان تمدحه الفنانه الهام الفضاله  ^لمن مدحته جلست اتذكر شعرها كيف هههههه  .. هذي صورته
 




 بعد ماشفت مدح البنات له  قررت اجربه  

مرره ممتاز وقف لي التساقط بعد 4 اسابيع  وكله مواد طبيعيه ماله اي اعراض جانبيه ماسبب لي مشاكل زي الفيتامينات الاخرى  لازم تستمرين عليه اقل شي 3 اشهر  حبه الصباح وحبه المساء  سعره مبالغ فيه شوي 260  كمان قال الصيدلي غلط اوقفه قبل 3اشهر لازم اكمل الكورس  بس جد مرره جميل صرت امشط شعري يوميا ومايطيح  حتى طعمه تحسينه زي الكاكاو   

 بس اكيد له سلبيات واهمها : 
 انه يكثر شعر الجسم  
ويدهن الشعر بسرعه   
وسمعت من البنات لمن وقفوه رجع لهم التساقط اكثر من اول   ^والله اعلم    



 ونصيحه ابتعدوا عن االحراره والصبغات مادهور شعري الا الصبغات كنت قاسيه على شعري بصراحه مالومه ^ اشوى انه باقي عندي شعر ههههههه  

قصوا اطرافه كل 3 اشهر وجدليه لمن تكونين ف البيت  لاتصدقون الخلطات  ترا كل شي يبدا من داخل الجسم اهم شي التغذيه وراح تشوفين انعكاس تغذيتك على شعرك وبشرتك 


دمتم بخير .. 


هناك 8 تعليقات:

  1. شكرا لتجدتك جدا استفدت ...
    انا صيدلانيه وحابه اكتب مداخله على موضوع الآرق اللي جاك بسبب الفيتامينات ..

    الفيتامينات لاتستخدم قبل النوم ابدا لانها تسبب نشاط عشان كذا يسبب ارق
    افضل وقت لاخذ جرعه الفيتامينات هي مع الفطور .
    ليش ماخذها قبل الفطور ؟
    لان دراسات كثير قالوا انها تفتح الشهيه وراح تخليك تاكلين كل شي في الفطور :D

    ردحذف
  2. شكرا لتجدتك جدا استفدت ...
    انا صيدلانيه وحابه اكتب مداخله على موضوع الآرق اللي جاك بسبب الفيتامينات ..

    الفيتامينات لاتستخدم قبل النوم ابدا لانها تسبب نشاط عشان كذا يسبب ارق
    افضل وقت لاخذ جرعه الفيتامينات هي مع الفطور .
    ليش ماخذها قبل الفطور ؟
    لان دراسات كثير قالوا انها تفتح الشهيه وراح تخليك تاكلين كل شي في الفطور :D

    ردحذف
  3. فعلا👍🏻 بحثت عن هالشي وسبب الارق طلع نفس ماقلتي .. وشكرا لمرورك🌸

    ردحذف
  4. سمعت انهم يقولون حبه بالمسا وحبه الصبح بس الدكتوره قايله لي حبتين بالفطور ؟

    ردحذف
  5. شكرا على المدونة الرائعة. Priorin ساعدني حقا. فقدت لي شعر أقل الآن. أنا دائما شراء هنا:
    https://vicnic.com/product/priorin-priorin-capsules-against-hair-loss-120-cap/
    هو سعر جيد وشحن DHL الدولية.

    ردحذف
  6. هل يوجد في الجزائر

    ردحذف
  7. الناس اللي استخدموا priorin هل فعلا بيتقل الشعر و اخذ اد ايه في اليوم و هل واحده كافيه و لا اخذ أكتر و بعد اد ايه أوقفه
    الدكتور قال لازم أبطله بنفس ألطريقه اللي اخذته بيها و ابطل تدرجيا منعا لحدوث تساقط مره اخري

    ردحذف